تبادل اعلاني جديد من كن محترف
اجعل مدونتك افضل مدونة مع التصاميم المجانيه

تعرف على طريقة إسترجاع جميع الملفات المحذوفة : صور ، رسائل الواتس أب .. على هاتفك اللأيفون !

قد تحدف صورك و ملفاتك الخاصة من على هاتفك .. لا أعرف قد يكون لك عدو إن صح التعبير أو شخص فقط يود أن يزعجك و يقوم بالتطفل على هاتفك و حذف صورك و ملفاتك الخاصة أو يصل إلى عمل فورمات لهاتفك حتى !! لذلك اليوم سوف أشارك معكم طريقة بسيطة من أجل إسترجاع جهات الإتصال ، رسائل الواتس أب + كذلك الصور المحذوفة على هاتفك الأيفون.
تعرف على طريقة إسترجاع جميع الملفات المحذوفة : صور ، رسائل الواتس أب .. على هاتفك اللأيفون !
كل ما نحتاج هو تثبيت برنامج " iMyfone D-Back " على حاسوبك .. للإشارة البرنامج يعمل على الويندوز و كذلك على الماك و رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي تجدونه أسفل التدوينة ، بعد تحميل البرنامج تقوم بتحميله و تثبيته و ذلك بالنقر على Next > Install إلخ .. بالطريقة المعتادة.
بعد تحميل و تثبيت البرنامج قم بربط جهازك الأيفون عن طريق الكيبل مع حاسوبك و إنتظر إلى أن يتم التعرف على الهاتف ثم قم بفتح البرنامج و تقف عند خيار " Recover from iOS device " تنقر عليه و تقوم بتحديد نوعية الملفات المحدوفة التي تود إسترجاعها هل هي جهات إتصال أم رسائل واتس أب أو صور إلخ ثم تنقر على Next بعد ذلك إنتظر قليلا و أنقر على Scan و بعد الإنتهاء من الفحص قم بالتعليم على الملفات التي تود إسترجاعها و أنقر على Recover ليتم إسترجاعها بنجاح فقط إنتظر و لا تتسرع هذا كل ما في الأمر.
عن مدير الموقع :

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لإضافة كود حوله أولاً بمحول الأكواد
3للتبليغ عن رابط لا يعمل او مشكل في الموقع من هنا الطلب
4لطلب خدمة التبادل الاعلاني المطور من هنا